الضياع بين العوالم غنية ومليئة بالإثارة مع أعداء بلوريين فتاكين ومسارات متعددة للاعبين وقصة جديدة كلياً ومجموعة متنوعة كبيرة من تحديات اللعب المميزة.
خوضوا اختبارات حياة أو موت متعددة عبر 15 صدعاً للهروب من سجن خارق للطبيعة وإلا علقتم هناك للأبد. اقتحموا حصناً محطماً يحلّق في السماء، وتسلقوا بركاناً نشطاً، وتصدوا للظلام في كهف مظلم، وأكثر من ذلك بكثير.
واجهوا أعداءً جدداً بما في ذلك أصحاب الوجوه المهشمة والحراس المميزين بالألوان من الصدوع.
افتحوا العتاد القوي وترقيات للأسلحة وأدوات لمساعدتكم في وضع اختصارات في جميع أنحاء الخريطة.