تذكرة Far Cry 6 الموسمية
انطلقوا في مغامرة جديدة شريرة حيث تلعبون من منظور "فاس" و"باغان مين" و"جوزيف سيد".
Far Cry 3: Blood Dragon - Classic Edition تأتي بتجربة لعب تصويب إلكترونية مميزة قديمة وعصرية إلى أجهزة لعب الجيل الحالي.