Farming Simulator 22
تقمص دور المزارع الحديث وابنِ مزرعتك في ثلاث بيئات مختلفة في أوروبا وأمريكا. تقدم Farming Simulator 22 تشكيلة ضخمة من عمليات المزارع التي تركز على الزراعة وتربية الحيوانات والتحريج - مع إضافة تبادل المواسم المثير!