FS25: Straw Harvest Pack
وسّع نطاق عملك مع صناعة الحبيبات وعزز إنتاجيتك من القش! يشمل حصاد القش آلات وأدوات متخصصة وموارد أخرى.
شغّل آلات من مصنعي KRONE وBressel und Lade. مثل أول آلة حصاد حبيبات متنقلة في العالم، وآلات حزم، وغيرها.
تحتوي قاعة الصناعة القابلة للضبط، القادرة على التخزين والمعالجة، على رافعة قاعة اختيارية وجهاز تحميل آلي لزيادة ربحية الحبيبات المعالجة.
هذا المحتوى القابل للتنزيل متوافق مع جميع إصدارات Farming Simulator 25 (التحديث 1.10.0.0. أو أعلى)."