FS25: Vredo Pack
واجه تدهور الأرض العشبية باستخدام 12 آلة جديدة
حافظ على أرضك العشبية باستخدام تقنيات Vredo، الشركة المتخصصة في إعادة البذر وحقن الطين بالسماد السائل. في غضون ذلك، تم إطلاق سراح الخنازير البرية لتجوب الأرض وتهدد سلامة محاصيلك.
تقدم حزمة Vredo شركة Vredo الهولندية العريقة إلى السلسلة لأول مرة تزامنًا مع عودة Evers Agro. ستساعدك اثنتا عشرة آلة جديدة في مواجهة تدهور أرضك العشبية.
تتيح لك الآلات Vredo Agri Twin 580 وAgri 290 وAgri Air 290 من الجيل الجديد لآلات البذر DZ5 إعادة زراعة الأراضي العشبية واستعادة القدرة الإنتاجية للمحاصيل. احترس جيدًا من الخنازير البرية، أسلاف الخنازير المستأنسة، ذات الشعر الداكن والخشن المنتشرة في الحقول، وألهِها للحد من تلف المحاصيل!
بالإضافة إلى إعادة البذر، يمكن أن يؤدي الحقن السليم للسماد السائل باستخدام آلة حقن Vredo إلى زيادة الإنتاج وتحسين جودة المحاصيل. استخدم Vredo VT7138، وهي ناقلة طين ذاتية الحركة تتميز بسعة كبيرة وثلاثة محاور، أو آلات حقن من سلسلة Vredo Profi، أو جهاز Evers Agro Toric 48-672 لتحقيق أقصى كفاءة وأفضل تغذية للتربة.