FS25: JCB - WFT
قبل انطلاقك بقاطرة JCB - WFT - وهي أسرع قاطرة في العالم - تأكد من ربط حزام الأمان! هذه القاطرة صارت متاحة لقيادتها في Farming Simulator 25، وقد حازت لقبًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسرعة قصوى قدرها 247 كم/س (153 ميلًا/س)، وهي تجسيد لبراعة الهندسة الإنجليزية.
إنها مزودة بمحرك JCB Dieselmax 6 سلندر جرت عليه تعديلات كثيرة بسعة 7,2 لترات (بقوة حصانية تفوق 1,016) بالإضافة إلى نظام تعزيز هجين يجمع بين محرك توربيني أكبر وشاحن كهربي فائق. وهكذا، صُممت هذه القاطرة من أجل تقديم أداء استثنائي. هذه ليست مثل حصان الحرث، بل آلة فائقة السرعة صُممت لغرض محدد.