Farming Simulator 25: Year 1 Season Pass
عزز تجربة Farming Simulator 25 بمزيد من الآلات والعلامات التجارية وعناصر اللعب الإضافية، وبيئة جديدة بالكامل لتنمية أعمالك الزراعية! تمنحك Year 1 Season Pass إمكانية الوصول إلى ثلاث حزم رسمية وتوسعة كبيرة طوّرتها GIANTS Software كما هو مدرج أدناه.