Farming Simulator 25: Year 2 Season Pass
نمِّ مزرعتك أكثر في العام الثاني: هناك آلات تعزيز للإنتاج ومزيد من العلامات التجارية وتجربة لعب جديدة وبيئة جديدة كليًا لتنمية مزرعتك. تتضمن Year 2 Season Pass حزمتين رسميتين وتوسعة كبيرة طوّرتها GIANTS Software.