ما هي FIGHTS IN TIGHT SPACES؟
تمزج لعبة Fights in Tight Spaces بين تكوين مجموعات بطاقات، والتكتيكات التي تعتمد على تناوب الأدوار، وتسلسلات الاشتباكات المثيرة المصنوعة على شكل رسوم متحركة في إعدادات أفلام الحركة الكلاسيكية. تعلم كيفية موازنة يديك، والزخم، والتمركز للتغلب على الصعاب لهزيمة خصومك.
يسمح الوصول المبكر للاعبين بلعب إصدار كامل الميزات من اللعبة والتي لم يكتمل محتواها بعد، بينما يسمح لنا في الوقت نفسه كمطورين بالموازنة والتعديل وإضافة محتوى إلى اللعبة بالاشتراك مع المجتمع.
نريد أن نأخذ الوقت الكافي للتأكد من أن Fights in Tight Spaces هي تجربة كاملة الميزات ومتوازنة ومصقولة للاعبين على المدى الطويل.
سوف نبذل قصارى جهدنا لضمان إمكانية نقل المحتوى المفتوح في أحد الإصدارات إلى آخر، ولكن قد يتغير هذا إذا تم إجراء تغييرات هيكلية على اللعبة.
سوف يكون إصدار الوصول المبكر من اللعبة مدعومًا باللغة الإنجليزية فقط، ولكننا نخطط لدعم مجموعة واسعة من اللغات للإصدار 1.0 النهائي.
ليس لدينا حاليًا خارطة طريق عامة، ولكن نظرًا لأن خطط الوصول المبكر لدينا تتحد معًا، فسنسعى لنشر واحدة.
يعمل فريق Ground Shatter بالاشتراك مع Mode 7، وهي ناشر مستقلة اشتُهرت بسلسلة Frozen Synapse.