Fights in Tight Spaces (الموسيقى التصويرية الأصلية)
الموسيقى التصويرية المُعبّرة للعبة Fights in Tight Spaces التي ألفها الموسيقي ذائع الصيت nervous_testpilot، متوفرة الآن بصيغة WAV وFLAC وMP3.