Weapon of Choice
يواجه Section XI أكبر تحدي له على الإطلاق في Fights in Tight Spaces: Weapon of Choice. تتسبب ضربة في قلب الوكالة في إرسال Agent 11 في رحلة بحث حول العالم سعيًا وراء المهاجمين - وهم كتيبة جديدة ومتطورة من القتلة المأجورين العالميين الفتاكين.
ولكي تصبح الكفتان متساويتين، صار بإمكان Agent 11 إشهار الأسلحة للمرة الأولى مع مجموعة بطاقات جديدة مستوحاة من الأسلحة القتالية، تضم بطاقاقت وقدرات جديدة، ونظام "موقف" جديد، وميزات أخرى.