Firefighting Simulator: Ignite - Rosenbauer HEROS Titan DLC
يشمل Rosenbauer HEROS Titan DLC خوذة مكافحة الحرائق HEROS Titan ذات الكفاءة العالية من تصميم شركة Rosenbauer وتصنيعها.
وتصنيعها. إنها خوذة متطورة جدًا تجمع بين التصميم العصري والحماية المثالية والراحة القصوى في ارتدائها خلال كل مناوبة.