Firefighting Simulator: Ignite - Year 1 Edition
مع إصدار بطاقة الموسم السنوية 1 ستحصل على اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى بطاقة الموسم السنوية 1 التي تقدم مجموعة متنوعة من المحتويات الإضافية التي ستصدر في الفترة ما بين 2025 و2026.