Football Heroes League - الحزمة - حزمة المؤسس البطل
افتح هؤلاء الأبطال الاستثنائيين في قائمة قائمتك! يتم فتح مجموعة من الأبطال لأعضاء فريق كرة القدم الخمسة الأصليين في Football Heroes League!