تذكرة المعركة - الموسم 1 للعام 9 - FOR HONOR
لا يضيف عرض تذكرة معركة الموسم 1 للعام 9 من For Honor أي مزايا جديدة إلى اللعبة إذا كنت تمتلك باقة معركة الموسم 1 للعام 9 بالفعل.
تتوفر تذكرة معركة الموسم 1 للعام 9 هذه حتى 10 يونيو 2025، ولا يمكن استرداد قيمتها.