القائدة رافيير – هيئة البطلة البلاك برايور – FOR HONOR
بُعثت القائدة رافيير إلى شبه الجزيرة العربية لاسترجاع أقيم كنوز السلطانة. اسرقوا أسرار الكرة السماوية وأصبحوا المسؤولين عن القدر مع هيئة البطلة البلاك برايور للقائدة رافيير وهي تخصيص جسد كامل يحولكم إلى أعتى بلاك برايور في هيثمور.