The Crucible Lord - هيئة بطل القادة - FOR HONOR
تحكموا في قوة الضوء بصفتكم The Crucible Lord، وهي هيئة بطل جديدة للقادة مستوحاة من Destiny 2. عندما تنسل قوة الأثير المظلم (Dark Ether) الخارقة لقواعد الفيزياء إلى هيثمور، فإنها تعيد الموتى إلى الحياة ليكوّنوا جيوشًا من وحوش الـ Scorn. لكن وصلت آلة حكيمة تُسمى الشبح أيضًا، واختارت القادة ليكونوا الحراس الشجعان لقتال الغزاة.
متسلحة بقوة الضوء الغامضة، أهدت الشبح عتادًا غريبًا شديد التطور إلى The Crucible Lord لمساعدته في الحرب بين الأبعاد. انتقلوا إلى المعركة ودافعوا عن هيثمور من الـ Scorn الذين ينشرهم الأثير المظلم (Dark Ether).