الإصدار الكامل (Complete Edition)
تذكرة العام الثالث: 4 أبطال جدد في طريقهم إليكم في عام 2019 (وصول مبكر لمدة أسبوع)، و4 ثياب نخبة، وحالة بطل لمدة 30 يومًا، و5 صناديق كاسح، وتأثير لجميع الأبطال.