غريفون – بطل – FOR HONOR
بعدما جاب جميع أنحاء هيثمور للتعلم من الأفضل، عاد المخضرم الشهير ليساعد في إحلال السلام في الأرض.
استعملوا فأس البرديش الجبارة وساعدوا حلفاءكم بأعمال بطولية مستخدمين سلاح دراكونيت وقودوهم إلى النصر!