سكورتشينغ هيرالد - هيئة بطل غريفون الأسطوري - FOR HONOR
فرضت غولجين والخاتون معها قبضة من السلام المستبد على هيثمور. وظل غريفون صامدًا بمفرده تقريبًا في وجه هذا الطغيان. ولأنه لم يعد قادرًا على القتال علانية، فقد تقمص دورًا جديدًا، ألا وهو "سكورتشينغ هيرالد". مرتديًا درعًا ناريًا على شكل مخلوق الغريفين، يطوف هيثمور ليروي حكايات عن محاربين أسطوريين ومعارك مستحيلة، يعيد سردها كأسطورة حية داخل ساحة الأصداء. ومع انتشار الأمجاد، بدأ الاضطراب يلوح في الأفق. وبدأت أجراس الحرب تقرع من جديد.