Violet King وCrucible Lord - حزمة هيئتي بطلين - FOR HONOR
امنحوا وطنكم فرصته الأفضل في النجاة بصفتكم The Crucible Lord أو The Violet King، وهما هيئتا بطلين جديدتان للقادة وحماة القانون مستوحاتان من Destiny 2. اختارت آلة غامضة تُعرف بالشبح هذين البطلين وجهزتهما بعتاد من عالم آخر.
جنبًا إلى جنب، حارسا هيثمور هذان يحملان عطاياهما الجديدة للقضاء على الـ Scorn المتوحشين - وبارون الـ Scorn المخيف الذي يعيد الأتباع إلى الحياة. انتقلوا إلى المعركة وتصدوا للأثير المظلم (Dark Ether).