الفارسة المجهولة – هيئة البطل الحارس – FOR HONOR
هوية الفارسة المجهولة غامضة. عندما كانت طفلة، اتخذها فارس نبيل مرافقة له. درّبها لتصبح حارسة، ومثلاً للأمل والقوة، وعَهِد بسيف نصل البسالة إليها، وهو سيف قديم يعود تاريخه إلى الأيام التي سبقت وقوع الكارثة بوقت طويل. تسافر الفارسة المجهولة الآن عبر الأراضي القاحلة لمساعدة المحتاجين والسيف في قبضة يدها. تتفانى في حماية الضعفاء، ولن تتردد في محاربة أي غازٍ يطمع في اختلاس موارد قيمة من شعبها.