سوهي – بطل – FOR HONOR
السوهي عبارة عن رهبان محاربين ومتقنين لاستخدام سبعة أسلحة. إنهم يجوبون هيثمور بحثًا عن الخصوم الأقوياء لإثبات قوتهم.
السوهي عبارة عن رهبان محاربين يحملون سبعة أسلحة. يتمكن السوهي من إتقان الجوانب الروحية والقتالية في دير للماير تحت وصاية أونيواكا والمعلم كاتاشي. لاكتساب لقب السوهي، عليهم التدرب بسلاح واحد لعدة سنوات قبل السماح لهم بالانتقال إلى السلاح التالي.
يتسم أعضاء السوهي بالعجرفة في الغالب، ما يجعلهم يحترمون الخصوم الجديرين النادرين بشدة. إذا اختار السوهي سلاحك لك، فهذا من أعلى مراتب الشرف، لأنهم يعتقدون بأن النصل يحتوي على روح الساموراي. لذلك، تعيش أرواح المحاربين في المعركة. تجعل هذه المجموعات من السوهي جيوشًا متحدة في شخص واحد، حرفيًا.