تذكرة الإرث – الموسم 3 للعام 4 – FOR HONOR
اطلبوا الإرشاد الروحي من ساكني الغابات! تعيد تذكرة الإرث الموسم 3 للعام 4 100 مستوى من مكافآت تذكرة معركة الموسم 3 للعام 4. متوفرة خلال الموسم 3 للعام 8 فقط.
إذا كنتم تمتلكون تذكرة المعركة الموسم 3 للعام 4 بالفعل، فلن تحتاجوا إلى شراء تذكرة الإرث وستواصلون من حيث توقفتم.
تتوفر تذكرة الإرث الموسم 3 للعام 4 هذه حتى 5 ديسمبر 2024، ولا يمكن استرداد قيمتها.