تذكرة الإرث - الموسم 1 للعام 9 - FOR HONOR
تقدم حفلات التنكر بعضُا من أرقى الغنائم. تذكرة إرث الموسم 1 للعام 5 تعيد 100 من مستويات مكافآت تذكرة معركة الموسم 1 للعام 5. متوفرة فقط خلال الموسم 1 للعام 9.
إذا كنت تمتلك بالفعل تذكرة معركة الموسم 1 للعام 5، فلن تحتاج إلى شراء تذكرة الإرث وستواصل من حيث انتهيت.