For Honor - Marching Fire Expansion Pack
فصيلة وو لين قادمة! وسع حدود عالمك مع الوصول الفوري إلى 4 أبطال جدد - تياندي، وشاولين، وجيانغ جون، ونوشيا. يمكنك أيضًا ترقية بطلك عن طريق القتال في وضع أركيد الجديد، وهي تجربة لاعب ضد كمبيوتر (PVE) لا نهائية يمكنك لعبها منفردًا أو بالتعاون مع صديق. تمتع بوصول فوري إلى الفصيلة الرابعة - وو لين، والتي تشمل 4 أبطال جدد من الشرق الأقصى، واغزو آشفيلد متقمصًا شخصية تياندي، وامتشق سلاح غواندو الرهيب وأنت تحارب بشخصية جيانغ جون، وأتقن مهارة استخدام السيوف الخطافية أثناء اللعب بشخصية نوشيا، وتفوّق على منافسيك مع شخصية شاولين الذكي. يوفر وضع أركيد الجديد لكم تجربة معارك فردية أو تعاونية لا نهائية. ينتقل التقدم إلى وضع اللاعبين المتعددين. ففي إصدار Marching Fire، سيتمتع جميع اللاعبين بتحسينات رسومية كبيرة ووضع كسر الحصار الجديد بنظام لاعب ضد لاعب (PVP).