المعلّم كاتاشي – هيئة البطل الأوروتشي – FOR HONOR
مع هيئة البطل الأوروتشي هذه، أطلقوا العنان للمعلّم كاتاشي حامي جسر سيون. سيف كاتانا الأسطوري الخاص به سلاح ذو قوة لا مثيل لها، ويُقال إنه يحمل قوة جيش كامل. يقف المعلّم كاتاشي بفضل دقته ومهارته حاجزًا لا يمكن اختراقه أمام كل من يجرؤ على تحديه. سيطروا على ساحة المعركة وحققوا النصر مع قوة نصل موراماسا الذي لا يمكن إيقافه!