المحققة يين شين – هيئة البطلة القرصانة – FOR HONOR
اندلعت حرب الإيمان في هيثمور بين المتعصبين الخطرين ومفتشي الآثار وعلق الأبرياء بينهما. انضموا إلى المعركة بهيئة البطلة القرصانة المحققة يين شين وهي تخصيص كامل للجسد يحولكم إلى قرصانة متمردة جعلت إنهاء الحرب المروعة إلى الأبد هدفاً لها.