بولثورن الملعون – هيئة البطل المُغير– FOR HONOR
تأثروا بسوار الجعران مع هيئة البطل المغير بولثورن الملعون، وهي تخصيص كامل لجسد المُغير. بعد الترحال إلى أرض بعيدة، أعاد بولثورن الآثار القديمة لجلب المجد لعشيرته. ما لم يكن يعرفه أنه بفعله هذا قد أطلق لعنة رهيبة على أرضه.