باقة حكايات الغريفون – بطل الغريفون وحزمة هيئة "سكورتشينغ هيرالد" – For Honor
احصلوا على بطل غريفون وهيئة البطل سكورتشينغ هيرالد ضمن باقة "حكايات غريفون". فرضت غولجين والخاتون معها قبضة من السلام المستبد على هيثمور، لكن غريفون لا يزال صامدًا في وجههم. يجوب غريفون البلاد مرتديًا درعًا ناريًا على شكل مخلوق الغريفين، ومتقمصًا دور سكورتشينغ هيرالد. يروي لكل من يصغي إليه حكايات ملحمية عن محاربين أسطوريين، يظهرون كأطياف في ساحة الأصداء. ومع انتشار الأمجاد، بدأ الاضطراب يلوح في الأفق، وبدأت رحى الحرب تدور من جديد.