الحارس الفارانجي - بطل - For Honor
الحرس الفارانجي يتولون الحماية. تجعلهم قدراتهم الدفاعية التي لا مثيل لها أصولًا مهمة في أي معركة كما ينفّذون حركات بطولية داعمة قوية. يُضعف الحرس الفارانجي الذين يحملون الفؤوس والدروع الأعداء من خلال وضعهم الدفاعي المميز، حارس القسم. إنهم مرتزقة مخلصون تتوازن مهاراتهم القتالية البارعة مع عنف الفايكينغ.