اللورد راميل – هيئة البطل الحارس – FOR HONOR
قبل آلاف السنين، في زمن الحرب الضارية، عقد راميل معاهدة دم مع وايفرن أسطوري من أجل تأمين السلام والرخاء لويفرندايل.