القبطان كولهارت – هيئة بطل قرصان – FOR HONOR
البحر متقلب ودائم التغير. وليتمكن المرء من النجاة، فعليه أن يتقبل أنه لن يكون يومًا في صالحه. تعلم القبطان كولهارت هذه الحقيقة القاسية بعد معاناة. فبعد أن صقلته المحن وسوء الطالع، قاتل بضراوة من أجل كل قطعة خردة يحصل عليها. وبصفته مخضرمًا في أعالي البحار خشن الطباع، يشتهر كولهارت بسمعته المخيفة. على متن سفينته لونكرو يتربص بالفرائس الضعيفة، مخلفًا وراءه أنقاضًا مشتعلة وجثثاً هامدة. كانت مغامرات كولهارت محدودة بسبب تنظيم الهوركوس. لكن بعد سقوط أستريا ازدهرت حياته هو ورجاله في المياه الخطرة. الآن بات كنز هوركوس الأسطوري مكشوفًا، وينوي كولهارت الاستلاء عليه.