For Honor Year 1 DLC
ستتيح لكم For Honor العام الأول: باقة الأبطال Heroes تعزيز تجربتكم داخل اللعبة مع عضوية كبار شخصيات. وتشمل 6 أبطال جدد مع مكافآت حصرية ومحتوى أكبر.