وصلت تذكرة معركة الموسم 3 للعام 5. احصلوا على 100 مستوى من المكافآت لكل الأبطال! متاحة خلال الموسم 3 للعام 5 فقط.
هل تتمتعون بما يلزم للنجاة من العاصفة؟ واجهوا العاصفة مع تذكرة معركة الموسم 3 للعام 5 التي تمنحكم الوصول إلى 100 مستوى من المكافآت.