من الزائرين الجدد إلى هيثمور (Heathmoor)؟ اكتشفوا ما تحمله لكم الأمواج مع تذكرة معركة الموسم الرابع للعام الخامس، والتي تمنحكم الوصول إلى 100 مستوى من المكافآت.
تذكرة معركة الموسم الرابع للعام الخامس لـ For Honor متاحة حتى 15 مارس 2022 ولا يمكن استرداد قيمتها.