ها هي تذكرة معركة الموسم الأول للعام السادس قد وصلت. احصل على 100 من مستويات المكافآت لكل الأبطال! متاحة خلال الموسم الأول للعام السادس فقط.
ما الأسرار التي تكشفها الآثار؟ اكتشفوا العصر الذهبي لهيثمور مع تذكرة معركة الموسم الأول للعام السادس التي تمنحكم الوصول إلى 100 مستوى من المكافآت.