Forgive Me Father
بصفتك الشخص الوحيد المتبقي الذي يمتلك حواسًا كاملة، تشرع في القيام برحلة للبحث عن إجابات والاسترخاء في هذه اللعبة من منظور الشخص الأول المُصممة بأسلوب كتاب هزلي رعب كلاسيكي مميز، وتبدو كما لو أنها مُصممة مباشرة من كتب Lovecraft.
انتبه لمستوى جنونك حيث يتغير ديناميكيًا أثناء اللعب ويمنحك قوة إضافية. اختر مهاراتك النشطة حسب أسلوب لعبك واستخدمها لمحاربة الشر الأبدي. استكشف هذا العالم المستوحى من Lovecraft ومليء بالمناطق المخفية التي يصعب الوصول إليها، واكتشف القصة بأكملها لحل لغز هذا المكان المجنون.
التصوير المتقطع للرسوم المتحركة، والخصوم، وعناصر ثنائية الأبعاد في بيئة ثلاثية الأبعاد؛ لوازم الإسعافات الأولية ونقاط الحياة، والأسلحة غير القابلة لإعادة التذخير، وتعزيز القوة أثناء القتال الديناميكي ضد العديد من الخصوم.
سيواجه اللاعب التحدي المتمثل في الحفاظ على إنسانيته، حيث يمسك الكتاب المقدس في يد والأسلحة التي تعمل بمواد غير معروفة في اليد الأخرى. يستطيع اللاعب اختيار طريقة تطور معداته، وإيجاد طرق لهزيمة حشود من الخصوم غير المتوقعين.
لا يقتصر التأثير المباشر على التجربة السمعية والبصرية، بل يتضمن أيضًا طريقة اللعب نفسها، حيث يختلف تأثيرها حسب المستوى الحالي لجنون اللاعب.
رسومات يدوية مُصممة للحفاظ على شكل الكتاب الهزلي المميز، حيث يُمكن لأي لقطة شاشة من اللعبة أن تكون جزءًا من كتاب هزلي جديد.
سيشعر اللاعب طوال اللعب بجو الرعب والخوف الذي تشتهر به أعمال H.P. Lovecraft. تكون محاطًا بسحر الشر الأبدي وقوته، وبذلك تنتابك مشاعر اليأس والجنون والارتباك والحاجة الملحة للعثور على إجابات وإعادة بعض أشكال العقلانية إلى العالم.
عالم متنوع مُصمم يدويًا بالكامل، مليء بالأعداء المشوقين بدءًا من السكان المجانين وصولاً إلى الوحوش المُخيفة.
يتميز كل بطل بمستويات تطور فريدة خاصة به. تستطيع تجربة القصة من منظور كاهن أو صحفي (متاح بعد فترة الوصول المبكر).