حزمة الماضي المربع
إن V-Bucks عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة بالإضافة إلى بطاقة معركة الموسم الأخير! لا يمكن استخدام الطائرات الشراعية والخطوط النفاثية في وضع أنقِذ العالم.