حزمة أجواء الاسترخاء
إن نقود V-Bucks هي عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة بالإضافة إلى بطاقة معركة الموسم الأحدث!