حزمة مهام لنبدأ في صيد مصاصي الدماء
يمكن إكمال المهام فقط في مواجهات باتل رويال وبلا بناء. قد يكون الوصول إلى هذه التجارب محدودًا عن طريق ضبط إعدادات تصنيف محتوى الرقابة الأبوية.