حزمة اختراق الكمبيوتر المركزي
تُعد V-Bucks عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة من المتجر، بالإضافة إلى محتوى إضافي مثل بطاقة معركة هذا الموسم!