تقييمات ومراجعات Fortnite
نقود V-Bucks هي عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة بالإضافة إلى بطاقة معركة الموسم الأخير!