حزمة الآلي بوب
رفيقنا درع العاصفة الآلي المفعم بالقوة وموضع ثقتنا: الآلي بوب. تتضمن زيًا وزينة ظهر وفأسًا ومهام "أنقِذ العالم" لربح ما يصل إلى 1,500 من عملات V-Bucks.