تقييمات ومراجعات Fortnite
V-Bucks عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة بالإضافة إلى بطاقة معركة أحدث موسم!