حزمة كيفن الآلي
تحديات كيفن الآلي: احصل على ما يصل إلى 1.000 من نقود V-Bucks و1000 تذكرة X-Ray عند إنهاء مهمات "أنقِذ العالم" اليومية.
تُنفق عملات V-Bucks داخل اللعبة في أوضاع باتل رويال والإبداعي وأنقِذ العالم. يمكن في باتل رويال والإبداعي شراء عناصر تخصيص جديدة مثل أزياء وطائرات شراعية وفؤوس وتعبيرات حركية أغلفة جديدة! يمكن في أنقِذ العالم شراء لاما أشعة X التي تتضمن سلاحًا ومخططات مصائد عشوائية بالإضافة إلى أبطال جدد والمزيد!