تقييمات ومراجعات Fortnite
نقود V-Bucks عملة داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite. يمكن شراء عناصر تخصيص جديدة كالأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة وبطاقة معركة الموسم الأحدث! لا يمكن استخدام الطائرات الشراعية والخطوط النفاثة في وضع أنقِذ العالم.