حزمة أساطير الصيف
احصل على مشروبك الاستوائي، وضع كريم الشمس واحصل على حمام الشمس المفضل لديك لأنه قد حان وقت الاسترخاء مع أساطير الصيف! تتضمن 3 أزياء و 3 زينات ظهر.