تقييمات ومراجعات Fortnite
V-Bucks هي عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Fortnite باتل رويال والطور الإبداعي وطور أنقِذ العالم. في باتل رويال والطور الإبداعي يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل الأزياء والطائرات الشراعية والفؤوس والرقصات والأغلفة الجديدة! في طور أنقِذ العالم، يمكنك شراء لاما أشعة X التي تحتوي على أسلحة وفخاخ وأبطال جدد والمزيد!