Galactic Civilizations IV - Megastructures
ارتقِ بحضارتك إلى آفاق غير مسبوقة مع توسعة Megastructures في لعبة Galactic Civilizations IV. سخّر قوة النجوم الهائلة لبناء هياكل ضخمة مذهلة على نطاق لا يُتصوّر.
إن الهياكل العملاقة (Megastructures)، التي تمثل ذروة التكنولوجيا، هي هياكل قوية قادرة على قلب الموازين الكونية لصالحك. يقدم كل هيكل عملاق مزايا فريدة من نوعها، ويمكن أن ينتج عن قرارك بشأن أي منها ستبني، آثارًا هائلة.
أغلفة دايسون (Dyson Spheres) هي محركات الطاقة المطلقة التي تقود تطور حضارتك عبر تغذية الهياكل العملاقة التي تعيد تعريف إمبراطوريتك. يتحكم لون النجم المضيف لأغلفة دايسون (Dyson Spheres) في ناتج الطاقة المحتمل، ما يجعل النجوم البيضاء الغنية بالطاقة موردًا قيمًا.
سيكون النكسوس النجمي (Stellar Nexus) نواة حضارتك ويمكن تخصيصه ليصبح هيكلاً عملاقًا ذو الكثير من المزايا القوية الممكنة. يمكن ترقية النكسوس النجمي (Stellar Nexus) إلى شكل جديد قوي عبر تثبيت تعزيز نيكسوس (Nexus Augment). توفر معززات نيكسوس هذه تأثيرات قوية متنوعة استنادًا إلى لون النجم المضيف لنيكسوس وتنقسم إلى ثلاثة مستويات تشير إلى قوة تأثيراتها ونطاقها. ما هو المعزز الذي ستبنيه؟
الربط الفوري بين الثقوب السوداء البعيدة لإحداث ثورة في عالم السفر. تطور هذه الهياكل العملاقة القوية طرقًا جديدة للمناورة العسكرية والتوسع السريع وحتى طرق التجارة الممتدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للحضارات التي تمتلك البوابات النجمية (Stellar Gateways) أن تقيم تحالفات أكبر عبر معاهدة البوابات المفتوحة (Open Gateways Treaty) التي ستسمح للأساطيل من أي من الفصيلين باستخدام بواباتهم.
قم ببناء كواكب حلقات اصطناعية ضخمة من الفئة 39 لإيواء أعداد هائلة من السكان وتأمين مستقبل حضارتك. على غرار النكسوس النجمي (Stellar Nexus)، تتأثر عوالم الحلقات (Ringworlds) بلون نجومها المضيفة وتوفر مكافآت بلاطات مختلفة وفقًا لذلك. وعبر بناء هذه الحلقات العملاقة الصالحة للسكن، يمكنك ضمان أن حضارتك لن تنفد منها أبدًا الكواكب التي ستسكنها وستترك بصمتك في المجرة إلى الأبد.
اكتشف الأسرار الكونية مع جميع المهام والأحداث الجديدة المصممة لتقديم الميزات الرائعة لتوسعة Galactic Civilizations IV الأحدث على الإطلاق. اكتشف عوالم الحلقات (Ringworlds) المدمرة واستخدم التكنولوجيا القديمة الخاصة بها لتحقيق طفرات قوية في هندسة الهياكل العملاقة.
تحسينات جديدة: سخر تكنولوجيا عالم الحلقات (Ringworld) القديمة لإنشاء تحسينات جديدة وقوية لتعزيز مستعمراتك والتفوق على منافسيك.
المدارات الجديدة: استفد بشكل أكبر من التكنولوجيا الموجودة في عوالم الحلقات (Ringworlds) المدمرة لتوسيع نطاق مستعمراتك إلى أبعد من ذلك عبر بناء تحسينات مدارية جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن استخدام التكنولوجيا نفسها لترقية التحسينات المدارية الحالية لإنشاء مستعمرات وعوالم أساسية لا يمكن إعاقتها.
مكونات سفن جديدة: قم ببناء سفن أكبر وأقوى باستخدام أساليب تكنولوجية متطورة مستوحاة من هذا الجنس القديم من البنائين.
يقدم كل هيكل ضخم مزايا وتحديات فريدة من نوعها، مما يتطلب تخطيطًا دقيقًا وإدارة الموارد لتلبية احتياجات إمبراطوريتك. مع توسع نطاق نفوذك، ستلاحظ الإمبراطوريات المنافسة ذلك، مما يؤدي إلى حدوث تفاعلات دبلوماسية جديدة، أو تحالفات محتملة، أو صراعات.
تدعو توسعة Megastructures اللاعبين إلى التفكير بشكل أعمق وأكثر جرأة، وإعادة تعريف حجم ونطاق طموحاتهم المجرية في Galactic Civilizations IV.